أخبار الموقع

تصميم جدول حصص كامل للمدرسة بسهولة 2023




تصميم جدول حصص كامل للمدرسة بسهولة 2023



موسوعة التعليم الناجح

يعد تصميم جدول حصص كامل للمدرسة أمرًا صعباً للغاية، وبخاصة إذا كنت تتعامل مع العديد من الحصص، ومع عدد المدرسين الكبير ، أو حتى مع فصل واحد تتعدد احتياجاته.

aSc TimeTables هو برنامج ممتاز يقدم لك عملية تصميم الجداول بسهولة وبسرعة، مع مختلف الصفوف الدراسية ، والمدرسين المختلفين لجميع المواد التعليمية ، بما فيها الحصص المعينة لكل مدرس، فهذا البرنامج يغطي كافة أنواع التوزيعات المتخصصة، كإضافة أكثر من مدرس للصف نفسه.

وكذلك يستطيع البرنامج القيام بتصميم وتنظيم الحصص والمدرسين، والقيام بتنبيهك إذا ما كانت هناك فرصة لإضافة حصة رياضيات على سبيل المثال في ساعة ما، أو إذا كان مدرس ما غير مشغول في أيام وساعات محددة مثلًا.

وإثر قيامك بإدخال المعلومات، يقوم برنامج TimeTables بتصميم جدولًا كاملًا في غضون دقائق، حيث سيقوم بتوزيع الفصول على مدار الأسبوع، وتنظيم الحصص الكاملة والموزعة منها، ووضع الفصول في الأماكن المخصصة لهم.

TimeTables يمكنه أيضًا تأكيد تعليمات الجدول، كما سيساعدك على تجنب الأخطاء المتكررة وذلك بمنحك إمكانية التعديل اليدوي، وفي الوقت نفسه تنبيهك عند قيامك بخطأ ما.

المهم أنه يمكنك من عمل جدول دراسي كامل خلال دقائق و موسوعة التعليم الناجح تقدم لكم هذا الجدول مع إمكانية إظهار الأيام المخفية عند معاينة الطباعة أو عند الطباعة

رابط الحصول على الجدول

انقر هنا


رابط الحصول على كراك البرنامج

انقر هنا